سعادتك… في سعادة زوجك فانتبهي لها جيدا Reviewed by Momizat on . السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،سيداتي أنساتي سادتي ،نقدم لكم مقال تحت عنوان ^سعادتك… في سعادة زوجك^     لأكيد ان كل زوجة تحلم بان تعيش في جو ا السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،سيداتي أنساتي سادتي ،نقدم لكم مقال تحت عنوان ^سعادتك… في سعادة زوجك^     لأكيد ان كل زوجة تحلم بان تعيش في جو ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » سيدتي » سعادتك… في سعادة زوجك فانتبهي لها جيدا

سعادتك… في سعادة زوجك فانتبهي لها جيدا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،
سيداتي أنساتي سادتي ،
نقدم لكم مقال تحت عنوان ^سعادتك… في سعادة زوجك^

1

 

 

لأكيد ان كل زوجة تحلم بان تعيش في جو اسري مليء بالسعادة، هذه السعادة التي لا تكتمل إلا بالحب المتبادل والتفاهم والإخلاص. على كل زوجة تحلم بهذا الجو أن تحرص على القيام بمجموعة من النقاط التي تتجلى فيما يلي…

1- طاعة الزوج دائما، طبعا في حدود ما يرضي الله

2- حفظ أسراره و أسرار البيت، و عدم التكلم فيها حتى مع أقرب الناس

3- عدم إعطاء الفرصة لأي أحد في التدخل في تفاصيل حياتك الشخصية و الزوجية، لأن ذلك بإمكانه أن يسبب النزاع بينك و بين شريك حياتك.

4- تجملي دائما لزوجك، حتى تكوني دائما الأحلى بالنسبة إليه.

5- أحبي أهل زوجك و احترميهم، خاصة حماتك وحماك

6- عليك أن تحاولي التهدئة من روعه، كلما أحسست بأنه مهموم أو مشغول، و أن تختاري الوقت المناسب للتحدث معه.

7- عليك أن تعلمي بأن الرجال لا يحبون المرأة العنيدة، فلا تتشبثي كثيرا برأيك إن لاحظت بأنه مرفوض من قبل زوجك لأن هذا لن يفيدك أبدا، بل بالعكس تظاهري بأنك نسيتي الموضوع و ستفاجئين بزوجك يلبي لك رغبتك.

8- حاولي حل كل المشاكل بينكما في غرفة النوم، و عوديه على أحاديث الوسادة التي تفضفضان كلاكما من خلالها عن كل ما يجول في خاطركما.

9- لا تكلفيه ما فوق طاقته، و حاولي التأقلم و التكيف مع الوضع.

10- امسحي الكذب من قاموسك، حتى الكذب الأبيض، و لا تحاولي أن تخفي عنه أي شيء مهما كان صغيرا بالنسبة إليك، فبإمكانه أن يكون كبيرا بالنسبة إليه.

11- ابتعدي عن الناس الذين لا يحبهم زوجك، واقتربي من الآخرين الذين يحبهم.

12- كوني له حبيبة بعواطفك وحبك و أما بحنانك.

13- احرصي على أن يكن زوجك لأهلك مشاعر الاحترام و المودة

14- اهتمي بأدق التفاصيل الصغيرة في حياتكما و اجعليها من العادات التي لا يمكن التخلي عنها، كان تعوديه على أن يقبلك عند النوم ويقول لكي تصبحين على خير، و في الصباح، و عند عودته من العمل في المساء.

15 حاولي أن تكون هناك لغة متبادلة بينكما، و من الأفضل لو كانت هذه اللغة هي لغة الأعين.
نتمنى لك استفادة جيدة


############
أي تساؤل لا تترددو في وضعه عبر بريد الموقع أو عبر الصفحات و المجموعات في غووغل + و الفايسبوك مجموعة موقع شهيواتي24 على الفايسبوك صفحة موقع شهيواتي24 على الفايسبوك صفحة موقع شهيواتي24 على غووغل+ حلويات

أترك تعليقك

الصعود لأعلى